القدس

القدس

الفجر

04:28

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:17

العشاء

20:46

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:28

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:17

العشاء

20:46

المنتخب المصري يخسر أمام السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

الاثنين 07 فبراير 2022 07:59 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:28

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:17

العشاء

20:46

حسم المنتخب السنغالي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على الفراعنة بركلات الترجيح (4-2)، ليتوج زملاء ساديو ماني باللقب القاري. بداية مشتعلة لمباراة مصر، بضغط سنغالي شرس، على مرمى محمد أبو جبل حامي عرين الفراعنة.

الدقيقة 3، محاولة عن طريق ساديو ماني لاعب السنغال لاختراق منطقة جزاء منتخب مصر من الجبهة اليسرى، الحكم يحتسب ركلة جزاء لصالح السنغال بعد عرقلة لماني داخل منطقة الجزاء من المدافع محمد عبد المنعم.

الدقيقة 7، أهدر ساديو ماني ركلة الجزاء بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس محمد أبو جبل بشكل صحيح وتمكن من التصدي لها.

الدقيقة 13، ركلة حرة مباشرة لمنتخب مصر في وسط ملعب السنغال من جهة اليسار، نفذها محمد صلاح بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود حمدي الونش برأسية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة بشكل سهل في أحشان الحارس إدوارد ميندي.

الدقيقة 18، محاولة هجومية خطيرة للمنتخب السنغالي من الجبهة اليمنى عن طريق إسماعيلا سار الذي أرسل كرة عرضية قوية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

الدقيقة 28، تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق محمد صلاح لاعب منتخب مصر من داخل يسار منطقة جزاء السنغال وصلت بشكل سهل للحارس إدوارد ميندي.

الدقيقة 43، محاولة هجومية خطيرة للمنتخب المصري بعد توغل مميز من محمد صلاح لمنطقة جزاء السنغال من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس إدوارد ميندي ببراعة وأنقذ مرماه. انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي.

الدقيقة 51، تسديدة خطيرة عن طريق إدريسا جايي لاعب السنغال من داخل يمين منطقة جزاء منتخب مصر تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.

الدقيقة 53، محاولة خطيرة للسنغال بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي منتخب مصر بإرتباك شديد لكن الحارس محمد أبو جبل كانت له الكلمة العليا بالسيطرة على الكرة من أمام أقدام ساديو ماني بشكل رائع.

الدقيقة 70، ركلة حرة مباشرة لمنتخب مصر في وسط ملعب السنغال من جهة اليمين، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد عبد المنعم برأسية قوية افتقدت الدقة الكافية لتمر أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 75، محاولة هجومية خطيرة للمنتخب المصري بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد فتوح إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها مروان حمدي برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 86، محاولة هجومية للسنغال بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق سالو سيس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بامبا ديانج بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر. انتهاء الشوط الثاني بين مصر والسنغال (0-0)، والارتكان للأشواط الإضافية. بداية الشوط الثالث..

الدقيقة 91، فرصة للسنغال.. كرة بينية خلف دفاعات منتخب مصر ينطلق بها بامبا ديانج ويسددها بيسراه أرضية يتصدى لها أبو جبل بثبات ليواصل تألقه ودفاعه عن مرماه ببسالة.

الدقيقة 100، تسديدة من تريزيجيه لاعب المنتخب المصري من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر أبو الفتوح لكن الكرة تصطدم بقدم دفاعات السنغال وتصل سهلة في يد ميندي حارس مرمى السنغال. الشوط الرابع..

الدقيقة 109، فرصة لمصر.. زيزو يرسل العرضية بإتجاه مرمى منتخب السنغال والونش يقابل الكرة بضربة رأس لكنها لم تجد من يتابعها لتضيع على مصر فرصة إحراز هدف قاتل.

الدقيقة 115، تألق أبو جبل حامي عرين الفراعنة.. تسديدة قوية من بامبا ديانج من خارج منطقة الجزاء تأتي على يمين أبو جبل الذي تصدى للكرة بثبات لتمر إلى ركنية.

الدقيقة 117، تسديدة قوية من مروان حمدي مهاجم مصر من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها ميندي ويخرجها باطراف أصابعه إلى خارج الملعب تصبح ركنية لمصر وتضيع فرصة هدف قاتل على الفراعنة. انتهاء الأشواط الإضافية، والارتكان لضربات الترجيح..


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:28

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:17

العشاء

20:46