القدس

القدس

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:47

المغرب

17:08

العشاء

18:33

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:47

المغرب

17:08

العشاء

18:33

اركاديا تورز يُنظم رحلة إلى أجمل بلاد البلقان، البوسنة والهرسك بـ 3500 شيكل فقط

الثلاثاء 01 يونيو 2021 17:52 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:47

المغرب

17:08

العشاء

18:33



اليوم الأول: الإقلاع من مطار بن غوريون –إسطنبول-سراييفو.

استقبال المجموعة في سراييفو والتوجه الى الفندق – استلام الغرف واستراحة . بعد الاستراحة نتوجه الى البلدة
القديمة في حي باشتشارشيا التاريخي – نتناول وجبة غذاء بوسنية جولة في السوق وعودة الى الفندق.

اليوم الثاني: سراييفو-ينابيع نهر البوسنة-البلدة القديمة وحي باشتارشيا

بعد الإفطار التوجه لزيارة ينابيع نهر البوسنة التي تنبع من اسفل الجبل الاوليمبي ايغمان حيث الماء الصافي والمناظر الخلابة . بعد ذلك نتوجه لزيارة متحف نفق الحياة او بما يسمونه نفق الامل وهو واحد من اهم الاثار الباقية من الحرب، سنستمع لقصته من المندوب البوسني المرافق هناك .

بعدها جولة في البلدة القديمة نشاهد من خلالها المكتبة الوطنية ونقوم بزيارة جامع السلطان –حي الفرهادية-وحي بشتارتشيا الملئ بلمعالم الاثرية والتاريخية وابرزها سبيل الماء الموجود في الحي . كما ونقوم بزيارة مكتبة ومدرسة ومسجد (غازي خاسروبيك )وهي اقدم مؤسسة تعليمية في البوسنة والهرسك والعودة الى الفندق .

اليوم الثالث: سراييفو-ترافنيك –يايتسي-سراييفو

بعد الإفطار نغادر مدينة سراييفو متجهين الى مدينة ترافنيك عاصمة البوسنة والهرسك 7581- 7961 التي تسمى عاصمة الوزراء العثمانيين . حيث نزور نبع الماء الأزرق – قلعة ترافنيك الاثرية منذ القرون الوسطى . ثم متابعة السفر الى مدينة يايتسي عاصمة المملكة البوسنية القديمة ، نشاهد شلالها الذي يعد من اكبر الشلالات في البوسنة والهرسك حيث يصل طوله الى 71 متر في قلب المدينة كما ونزور منطقة طواحين القمح والذرة المائية من أيام العثمانيين. بعدها نتوجه لتناول وجبة غذاء وعودة الى سراييفو.

اليوم الرابع : سراييفو-بلاجاي-موستار.

بعد تناول وجبة الإفطار , مغادرة الفندق في سراييفو – متجهين لزيارة نبع نهر بونا من أروع المنابع في أوروبا , تبعد عن مدينة موستار 71 كم . رمز هذا المنبع هو بيت الدراويش الذي يقع على ضفاف نهر بونا استراحة قصيرة لالتقاط الصور والاستمتاع بمشاهدة الموقع. تناول وجبة الغذاء ومن ثم التوجه الى مدينة موستار. استلام الغرف –

ومبيت – بعد استلام الغرف نقوم بجولة ليلية مع المرشد نشاهد من خلالها السوق القديم وجسر موستار الشهير الذي يمر بأسفله نهر نيريتفا.

اليوم الخامس: موستار- شلالات كرافيتسي – قلعة بوشتيل – موستار

بعد تناول وجبة الإفطار نتوجه الى شلالات كرافيتسي المدهشة – استراحة قصيرة لالتقاط الصور وتناول القهوة (إمكانية السباحة ) , ومن ثم نواصل طريقنا الى قلعة بوشتيل – المدينة الحجرية واستكشاف بناياتها الشرقية المميزة بعدها نعود الى مدينة موستار – وقت حر للتسوق والمشتريات .

اليوم السادس : موستار – يابلانيتسا – كونيتس – سراييفو .

بعد الإفطار نعود الى سراييفو وفي طريقنا نزور بحيرة يابلانيتسا حيث نقوم بجولة بحرية في القارب لمدة ساعة – بعدها تناول وجبة غذاء خروف مشوي او أي وجبة أخرى . بعدها نواصل السفر الى مدينة كونيتس الواقعة شمال الهيرسك على بعد 91 كم جنوب غرب سراييفو وتقع على ارتفاع 195 متر فوق مستوى سطح البحر . المدينة يفصلها نهر نيريتفا والجسر القديم الذي بني عام 7951 . استراحة قصيرة وبعدها نواصل طريقنا الى سراييبفو – استلام الغرف والمبيت .

اليوم السابع : سراييفو- إسطنبول- تل ابيب

بعد تناول وجبة الإفطار وقت حر للتمتع بمرافق الفندق او للمشتريات ومن ثم الانتقال الى مطار سراييفو وعودة الى البلاد بالسلامة ان شاء الله حاملين معنا أجمل الذكريات.

ملاحظه: هناك احتمال لحدوث تغيير في ترتيب الأيام والمسار

السعر يشمل :
 طيران – تل ابيب- إسطنبول – سراييفو- تل ابيب HILLS 8* المبيت في سراييفو فندق - EDEN 4* المبيت في موستار فندق - مرشد يتكلم العربية - تنقلات من المطار الى الفندق والعكس - زيارة جميع الأماكن المذكورة في البرنامج  وجبة افطار

السعر لا يشمل :
 -اكراميات - وجبات إضافية او رحلات اختيارية - خدمات إضافية داخل الفندق - مصاريف شخصية - تأمين سفر







الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:47

المغرب

17:08

العشاء

18:33