القدس

القدس

الفجر

05:08

الظهر

11:53

العصر

14:51

المغرب

17:13

العشاء

18:37

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:08

الظهر

11:53

العصر

14:51

المغرب

17:13

العشاء

18:37

شُكر وتقدير للسيد ران إيرز ( رئيس منظمة المعلمين) - بقلم المُربية: نرمين عياش، المدرسة الشاملة الجديدة الرينة

السبت 14 مارس 2020 12:22 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:08

الظهر

11:53

العصر

14:51

المغرب

17:13

العشاء

18:37


من إيماني المُطلق والعميق أن الرسالة التي نحملها كمعلمين ومربين يجب أن تعتمد بالمقام الأول وبالأساس على الوازع الأخلاقي والبُعد الإنساني، وأن تتصف هذه الرسالة  بالنزاهة والإخلاص والشفافية، والتجرُّد من كل أنواع الإنانية والأحقاد الدفينة والضغائن والنوايا المُبيتة وحُب الذات وتقديم المصلحة العامة ووضعها فوق كل إعتبار ، حتى لا ينطبق علينا المثل القائل ( فاقد الشيء لا يُعطيه) .

فمن هذا المُنطلق أود أن أقدِّم شكري العميق للسيد ( ران إيرز ) رئيس منظمة المعلمين على دعمه المتواصل وإهتمامه البالغ ومتابعته ومرافقته لي فور وصول الأمور لمكتب مراقب الدولة . من المتعارف عليه أن السيد ( ران إيرز) يُنصِف المعلمين وينتصر لمظلوميتهم ويُعتبر مرجعية يوثق بها لمواجهة الظلم والفساد المُستشري في أجهزة التربية والتعليم  خصيصًا في وسطنا العربي ، ويرى أن هناك حاجة ماسة لإصلاح الأوضاع الراهنة والتصدي لكل أشكال وأنواع الفساد . لقد  أثبتَ جدارته ونزاهته في معالجة قضايا المعلمين ومحاربته للفساد وخرق القوانين، لا شك في المُحصِّلة النهائية  ستعود نتائج هذا الإصلاح
وتصب في مصلحة طلاب قريتنا خاصة وطلاب مجتمعنا في الوسط العربي عامة ، وأعتقد بأننا بحاجة ماسة لمآزرة جميع القوى الفاعلة من أهالي وأصحاب القرار، وأصحاب الضمائر الحية والمخلصين  لتحقيق نهضة إصلاحية حقيقية في مرافق وأجهزة التربية والتعليم لضمان مستقبل مُشرق ومُشرِّف لأبنائنا جميعًا.


الكلمات الدلالية :


اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:08

الظهر

11:53

العصر

14:51

المغرب

17:13

العشاء

18:37