القدس

القدس

الفجر

الظهر

العصر

المغرب

العشاء

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

الظهر

العصر

المغرب

العشاء

مصرع فلسطيني وإصابة آخرين في حادث طرق على شارع 60 قرب رام الله

الاثنين 27 نوفمبر 2017 20:35 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

الظهر

العصر

المغرب

العشاء

لقي المواطن الفلسطيني ثائر ابو هليل، من دورا - الخليل، مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون بجراح متفاوتة، في حادث طرق مروع وقع مساء اليوم الاثنين، على شارع 60 بالقرب من مستوطنة "عوفرا"، القريبة من رام الله.

وعلم موقع شاشة نت من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في وقت سابق، أنّ:"حادث طريق وقع، مساء اليوم الاثنين، على شارع 60 بالقرب من مستوطنة "عوفرا"، القريبة من رام الله، بين سيارة إسرائيلية وأخرى فلسطينية. وقد قامت طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان بتقديم العلاج الاوليّ لثلاثة مصابين، بينهم إصابة حرجة، وأخرى خطيرة، وثالثة طفيفة"، وفقًا للبيان.

من جهته، قال مركّز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، إنّ:"طواقم اطفاء وانقاذ من لواء يهودا والسامرة، وصلت إلى المكان وعملت على تخليص عالقين، حيث تمّ تخليص مصاب لكنه فارق الحياة في المكان، إضافة إلى تخليص مصابين آخرين، وصفت حالة أحدهما بالخطيرة والاخر بالطفيفة. ويشار إلى أنّ ضحية الحادث هو فلسطيني"، بحسب البيان.

وأوضحت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، أنّه:"وقع حادث طرق، مساء اليوم الاثنين،  في يهودا والسامرة على شارع رقم 60 ما بين مستوطنة عوفرة وجبعات اساف، وتخلله اصطدام سيارة اسرائيلية واخرى فلسطينية، ما أسفر عن مصرع الفلسطيني سائق الاخيرة في المكان - للفقيد الرحمة. كما وأحيل من المكان لتلقي العلاج بالمستشفيات مصابان فلسطينيان، احدهما وصفت حالته وعلى ما يبدو بالخطيرة واخر بالمتوسطة، وكذلك مصاب اسرائيلي الذي وصفت حالته بالطفيفة. هذا، وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك"، كما ورد من الشرطة.

وأشارت لوبا السمري إلى أنّ "الفقيد ضحية الحادث هو "ثائر ابو هليل"، سكان دورا الخليل بنحو الاربعينات الاولى من عمره. وكذلك تبين ان المصابين الفلسطينيين هما ايضا سكان دورا الخليل والثلاثة ينتمون لنفس العائلة"، بحسب الشرطة

لاحقًا، جاء في من المتحدّث باسم نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحديث يدور حول حادث تصادم وجهصا لوجه بين سيارة فلسطينية استقلها 3 أشخاص، وأخرى اسرائيلية استقلها السائق فقط. هذا، وتمّ اقرار وفاة رجل في الأربعينات من العمر في المكان، إضافة إلى تقديم العلاج الطبي لثلاثة مصابين آخرين، بينهم شاب (25 عامًا) وصفت جراحه بالخطيرة وتمّت احالته الى مستشفى شعري تسيدك في القدس، وشاب (30 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة وتمّ نقله بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني الى مستشفى في الاراضي التابعة للسلطة الفلسطينية. أمّا من السيارة الاسرائيلية فقد تمّ تقديم العلاج للسائق (47 عامًا)، حيث وصفت جراحه بالطفيفة وتمّ نقله إلى مستشفى شعري تسيدك"، بحسب ما ورد من نجمة داوود الحمراء.


الكلمات الدلالية : مصرع, فلسطيني, وإصابة, آخرين, حادث, طرق, على, شارع, قرب, رام, الله,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

الظهر

العصر

المغرب

العشاء