القدس

القدس

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:46

المغرب

17:07

العشاء

18:32

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:46

المغرب

17:07

العشاء

18:32

مواجهات ناريّة: ريال مدريد ينافس أتلتيكو مدريد وبرشلونة أمام مالاجا والسيتي ضد هال سيتي

السبت 08 ابريل 2017 10:29 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:46

المغرب

17:07

العشاء

18:32

يستقبل فريق ريال مدريد ، عند الساعة 17:15 اليوم السبت، غريمه أتلتيكو مدريد ، على ملعبه سنتياجو برنابيو، في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويسعى الفريق الملكي، لمواصلة التحليق في صدارة الليجا، حيث يمتلك 71 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثالث.

يمتلك أتلتيكو مدريد أحد الحراس الذي أرهقوا كريستيانو رونالدو عند هز شباكهم حتى مباراة الدور الأول، وكان المهاجم البرتغالي قد سجل هدفًا وحيدًا فقط في 6 مواجهات بمرمى أوبلاك، لكنه هز شباكه 3 مرات في مباراة الديربي الأخيرة على ملعب فيسنتي كالديرون، والتي كانت من أفضل مباريات الدون هذا الموسم.

أحرز رونالدو 19 هدفًا هذا الموسم على بعد 4 من لويس سواريز و8 من ليونيل ميسي، ويعد البرتغالي علامة في المباريات الكبرى، ودائمًا ما يترك بصمته في الأوقات الحاسمة التي تتحدد فيها البطولات. أما أوبلاك فيمثل صمام أمان لأتلتيكو، وقد استعاد مستواه بعد تعافيه من إصابة الكتف التي تعرض لها هذا الموسم، ويخوض مواجهة الديربي بعدما حافظ على نظافة شباكه 5 مرات في آخر6 مواجهات، وكان عنصرًا محوريًا في عودة الأتليتي لمستواه.

يلعب كيلور نافاس في سانتياجو برنابيو تحت شبح شكوك زرعتها جماهير فريقه حوله، حيث طالت صافرات الاستهجان أداءه في المباريات الأخيرة. ويحتاج حارس المرمى الكوستاريكي في الموسم غير المنتظم له مع استمرار الحديث حول أسماء أخرى لخلافته، لتقديم أداء بطولي في لقاء الديربي. وسكيون الاختبار صعبًا أمام الفرنسي أنطوان جريزمان أيقونة هجوم الروخيبلانكوس، وهداف فريق المدرب دييجو سيميوني في المواسم الثلاثة الأخيرة، والذي سجل 14 هدفًا هذا الموسم في الليجا.

برشلونة أمام مالاجا
في إطار منافسة الدوري الإسباني الممتاز انطلاق الأسبوع الواحد والثلاثون من عمر الدوري لهذا الموسم، حيث يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره فريق مالاجا عند الساعة 21:45 من مساء اليوم السبت، وذلك على أرضية ملعب لاروزاليدا في إطار مباراة الإياب بين الفريقين ضمن الدور الثاني في الدوري بعد انتهاء مباراة الذهاب علي أرضية ملعب الكامب نو بالتعادل السلبي بين الفريقين المباراة التي شهدت تألق حارس مرمي مالاجا كاميني أمام الهجوم الكتلوني.

حيث يبحث كلا الفريقين على الفوز، ويسعى النادي الكتلوني بالفوز من أجل مواصلة الضغط علي المتصدر ريال مدريد الذي لديه مباراة ثقيلة أمام نظيره وجاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، ويسعى فريق مالاجا لتكرار سيناريو مباراة الذهاب وتحقيق النتائج الإيجابية أمام فريق بحجم برشلونة في ظل أفضلية الأرض والجمهور لفريق مالاجا.

ويحتل فريق برشلونة وصافة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد تسعة وستون نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، حيث تمكن من حصد النقاط النادي الكتلوني من خلال تحقيق الفوز بواحد وعشرين مباراة والتعادل بستة مباريات وخسارة ثلاثة مباريات، حيث أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس انريكي أن المباراة سوف تكون مباراة قوية ولا بديل عن الفوز أمام فريق تمكن من عرقلة سير المركبة الخاصة بالنادي الكتلوني في مباراة الذهاب، وأكّد أن لاعبي فريق برشلونة يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة الضغط علي المتصدر الغريم التقليدي ريال مدريد.

هذا، وعرفت قائمة المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي لمواجهة مالاجا، ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني، غيابات وازنة. وسجلت اللائحة غياب كل من جيرارد بيكيه، وإيفان راكيتيتش، بسبب عقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات، بالإضافة إلى رافينيا، وأردا توران، أليكس فيدال، بسبب الإصابة.

فيما كانت أبرز المستجدات هي استدعاء أليكس كاربونيل لاعب برشلونة (ب)، وعودة المدافع الفرنسي ماثيو.

وإليكم القائمة الكاملة:
حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، سيلسين.
الدفاع: ماسكيرانو، جوردي ألبا، لوكاس دينييه، أومتيتي، و ماتيو.
خط الوسط: بوسكيتس، دينيس سواريز، أندريس إنيستا، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، ألينيا، و كاربونيل.
الهجوم: لويس سواريز، ميسي، نيمار، باكو ألكاسير.

مانشستر سيتي ضد هال سيتي 
كما ويستضيف نادي مانشستر سيتي غريمه هال سيتي اليوم السبت عند الساعة 17:00 في الاسبوع الـ32 بالدوري الانجليزي الممتاز. ونشرت صحيفة الجارديان البريطانية التشكيلة المتوقعة للسيتي لمواجهة هال سيتي، والتي جاءت كالآتي:
حارس المرمى: كاباييرو.
خط الدفاع: كومباني ، ستونز ، كولاروف ، زاباليتا.
خط الوسط: ديلف، فرناندينيو، دي بروين، سيلفا، ساني.
خط الهجوم: سيرخيو أجويرو.


الكلمات الدلالية : ريال, مدريد, مدريد, مالاجا, هال, سيتي,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:11

الظهر

11:52

العصر

14:46

المغرب

17:07

العشاء

18:32