القدس

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

غدًا الساعة 20:00 اطلاق ايفون 14 فماذا تخبئ لنا أبـل

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 19:27 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

تتجه الأنظار غدًا الأربعاء الى عقارب الساعة، او بالاحرى الى ارقام الساعة الجديدة التي سيظهرها هاتف ابل المحمول الجديد – ايفون 14، كيف سيبدو شكله الجديد، وكيف ستبدو ارقامه الجديدة، خصوصًا مع ارتفاع بورصة التكهنات، وازدياد الشائعات والتسريبات.

فعندما تعقد Apple حدث الإعلان الرئيسي لها تحت عنوان Far Out لأول مرة منذ عامين، فهذا يعني الكثير لمتابعي أجهزة ابل المتجددة، ولكن العنوان هذه المرة يعني ان هناك طفرة جديدة، في جهاز ايفون الجديد. وستعرض Apple منتجاتها الجديدة في قاعة Steve Jobs Hall في Apple Park ، كوبرتينو أمام الجمهور. والى تلك اللحظات التي سيعلن عنها عن تفاصيل ايفون 14، سننقل اليكم بعض التفاصيل المتوقعة من Apple غدًا.

ويتوقع ان تأتي هذا العام أجهزة ابل الجديدة لتكون اكثر تعقيدًا،ولتحمل ميزات جديدة أكثر مما اعتدنا عليه في السابق. ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل عن 4 أجهزة مختلفة، مع عدم كون جهاز iPhone Mini أحدها. حيث من المتوقع أن تكون معظم التغييرات الأكبر محجوزة لنماذج Apple الأكثر تقدمًا وباهظة الثمن، iPhone 14 Pro والصديق الجديد في الحيiPhone 14 Pro Max ،

ولكن لن يتم التخلص فقط من iPhone Mini في هذا الإطلاق، ولكن أيضًا من Notch الذي رافقنا منذ أيام iPhone X وانتقل بالفعل إلى الطرز الجديدة أيضًا. وسيأتي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بفتحة مخصصة لكاميرا الصور الشخصية (ما يسمى Hole Punch) كما رأينا في عدد قليل من أجهزة Android، ولكن أيضًا فتحة مخصصة لمجموعة معرف الوجه على شكل حبة.

إذا كنت قلقين بشأن الشكل الذي يشبه الجلد، فسيسعدكم معرفة أنه وفقًا لآخر الشائعات من MacRumors و Mark Gorman ، ستقوم Apple " بإيقاف العرض بين الفتحتين، لذا سنرى شريطًا أسطوانيًا واحدًا أرق بكثير من الخط الموجود. وتدعي نفس الشائعات أيضًا أن Apple ستستخدم هذه المساحة الميتة لإعلامنا عندما تكون كاميرا وميكروفون الجهاز قيد الاستخدام، بدلاً من جانب الشاشة اليوم.

ومن المحتمل أن تستخدم Apple المساحة الجديدة التي تم إنشاؤها حديثًا لتقوم بتحديث تطبيقاتها للاستفادة منها بشكل أفضل. في 9to5Mac ، الذي كشف هذه الأخبار، زعموا أن تطبيق الكاميرا سيكون أول من ينقل بعض الأزرار إلى أعلى الشاشة ، لكننا لن نتفاجأ إذا كان بإمكان التطبيقات الأخرى القيام بذلك ايضًا.

من المتوقع أن يأتي طرز Pro مع الميزة التي اعتاد عليها مستخدمو Android بالفعل في العقد الماضيAlways-On Display ، أي بدلاً من الاضطرار إلى تشغيل شاشة iPhone في كل مرة تريد فيها التحقق من الوقت أو إذا كانت لديك إشعارات او رسائل، ستظهر لك الشاشة دائمًا هذه المعلومات حتى عندما لا تستخدمها. هذه واحدة من الشائعات الأولى التي ظهرت حول الأجهزة الجديدة في شهر مايو ايار، والتقدم هنا بفضل حقيقة أن الشاشة الجديدة للأيفون ستكون قادرة على العمل بمعدل تحديث 120 هرتز وما يصل إلى واحد هرتز (على غرار Apple Watch) ، والذي سيوفر أيضًا عمر البطارية.

ووفقًا لتحديث حديث من MacRumors ، ستعمل الميزة بشكل رائع مع المفهوم الجديد لشاشة القفل شبه ثلاثية الأبعاد في نظام التشغيلiOS 16 ، حيث سيكون الجزء الخلفي الكامل للصور التي تختارها لشاشة القفل أسود تمامًا ، بينما ستظهر الواجهة الأمامية أغمق ، بحيث تحصل على ما بين شاشة تبدو تمامًا وكأن شاشتك مظلمة تمامًا كما هي ووفقًا لإعداداتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر الأدوات التي تضعها على شاشة القفل بالتناوب في الخلفية لمنع الاحتراق على شاشة OLED .

كما انه من المتوقع أن يتلقى إعداد التصوير الفوتوغرافي لأجهزة Pro ترقية بمستشعر 48 ميجابكسل أي أكبر بنسبة 28٪ ، لذلك يبدو أن Apple على وشك تقديم تحسين كبير إلى حد ما في إعداد التصوير الفوتوغرافي الناجح لأجهزة iPhone الجديدة.

ومن حيث الألوان، من المتوقع أيضًا أن نحصل على خيار لجهاز iPhone قوي جدًا باللون الأرجواني والأزرق. وفي مجال الشائعات التي تم التحقق منها قليلاً ، قد تزيد Apple الحد الأقصى لسرعة الشحن إلى 30 واط بدون شاحن، ومن المتوقع أن يتضاعف الحد الأدنى لسعة التخزين إلى 256 جيجابايت.

ومن ناحية الشائعات المخادعة ، قد تستخدم Apple هذه التطورات لرفع أسعار iPhone Pro بنحو 100 دولار، ما يعني أن سعر iPhone 14 Pro سيبدأ من 1099 دولارًا ، وسيبدأ iPhone 14 Pro Max بسعر 1199 دولارًا.

سيتلقى iPhone 14 وiPhone 14 Plus أو Max الشائعات حول نظام التسمية هذا العام تحديثًا طفيفًا أكثر من أي وقت مضى ولن تصل هنا معظم الميزات الجديدة من الطرز الأكثر تقدمًا.

وبدلاً من جهاز iPhone Mini اللطيف والمضغوط ، سيأتي طراز Plus بشاشة بحجم 6.7 بوصة - بنفس حجم iPhone 14 Pro Max ، لكن الجهازين الأساسيين سيأتيان بدون شاشة Pro-Motion مع معدل تحديث مرتفع و بدون دعم Always-On Display. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي جهازي iPhone مع Notch كما عرفناه حتى الآن. وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، قد يؤدي عدم وجود ابتكارات إلى أن يأتي iPhone 14 و iPhone 14 Plus مع نفس المعالج A15 الذي وصل إلى iPhone 13. بالطبع ، لا يمكن تجاهل الفيل الموجود في الغرفة ، وهو عنوان الحدث "بعيدًا". وفقًا للشائعات ، ستدعم طرازات iPhone الجديدة الاتصال عبر الأقمار الصناعية لأول مرة ، لكن هذا سيقتصر على أرقام الطوارئ فقط. بدأت هذه الشائعات قبل عام وكانت مرتبطة بجهاز iPhone 13 ، وهو ما لم يحدث بالطبع في النهاية. يعيد الشعار المصاحب للحدث إغراق هذه التكهنات ، لكن من الممكن أن يكون تلميحًا بسيطًا لميزة تصوير النجوم أو تحسين الكاميرا المقربة لأجهزة iPhone. فكل شيء ممكن في عالم ابل المتجدد، التي تنجح دائمًا بتحسين منتجاتها.


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45