ألقت صحيفة "سبورت" الكتالونية الضوء على ما وصل إليه فريق برشلونة الإسباني من نتائج على المستويين المحلي والأوروبي، بعد 6 أشهر من رحيل أسطورة النادى ليونيل ميسي الصيف الماضي.

ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال مجانية، بسبب عدم قدرة البارسا على تمديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية.

وقالت صحيفة "سبورت"، فى تقرير صادر لها صباح الاثنين، إنه بعد مرور 6 أشهر من رحيل ليونيل ميسي، غابت الشخصية عن البلوجرانا، وأصبح الفريق الكتالوني بلا هوية حتي الآن.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة فى غياب ميسي وصل به الحال للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، ولم يصل إلى المركز المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا حتي هذه اللحظة.

دوري ابطال اوروبا 

وأشارت إلى أن فريق برشلونة ودع منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، من دورالمجموعات لأول مرة منذ 20 عامًا ولم يسجل سوى هدفين فى المسابقة.

كما تلقي البارسا هزيمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2-3، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلي وداع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16 أمام أتلتيك بيلباو وهي المرة الأولى أيضا من 2010.

ولم يحقق برشلونة الانتصار سوي في 12 مباراة فقط من أصل 30 لقاء هذا الموسم في جميع المسابقات.

إختتمت الصحيفة، تقريرها بأن برشلونة يعاني أيضًا على المستوي الإقتصادي بعد رحيل ميسي، حيث لم يدخل أي راع جديد للنادي، كما أن بيع القمصان انخفض بشكل مقلق كما أن المشجعين لم يذهبوا للمدرجات للاستمتاع بميسي مثل السنوات الماضية.