أعلن صباح اليوم أن الشابة التي تعرضت للقتل في نوف هجليل، هي رسمية بربور (28 عامًا) "الأصل من الناصرة" وأن المشتبه بالقتل هو زوجها محمود أرسلان، الذي اتصل بالشرطة وأبلغهم انه قتل زوجته.

للمرحومة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وعلمنا أنها حامل أيضًا.

ومددت المحكمة اعتقال الزوج المشتبه، محمود أرسلان حتى 30.1 وقال محاميه، حازم يوسف، أن "الحديث يدور عن حادثة صعبة جدًا، وبسبب الوضع النفسي للمشتبه قررت المحكمة ارساله إلى الفحص النفسي أيضًا".

 

وعثر على جثة رسمية البالغة من العمر العمر 28 عامًا جثة هامدة بعد منتصف الليلة الماضية في شقة في شارع حتساف في نوف الجليل.

وفقًا لبيان الشرطة، اتصل رجل يبلغ من العمر 30 عامًا بالشرطة وابلغهم أنه قتل زوجته في شقتهم. وعثر ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث على المرأة مصابة بطعنات في جسدها.

مسعفو نجمة داوود قالوا: "قادنا ضباط الشرطة إلى مكان الحادث. رأينا امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا بلا نَفَس ولا نبض، ومصابة بجراح. كانت بلا علامات على الحياة ، وللأسف كان علينا تحديد وفاتها على الفور".

القائمة المشتركة للتعايش في نوف هجليل تدين قتل الشابة رسمية بربور

إننا في "القائمة المستركة للتعايش"، في نوف هجليل صدمنا مقتل الشابة المرحومة رسمية بربور (28 عامًا) وهي ام لطفل بعمر 3 سنوات، وحسب بيان الشرطة فإن الجاني هو زوجها، الذي قالت الشرطة انه اتصل بها وأبلغهم انه قتل زوجته.
اننا في القائمة المشتركة، اذ ندين جريمة القتل البشعة، وندعو بالرحمة للمرحومة، فإننا نؤكد على واجبنا بالعمل سوياً، كقيادات ومؤسسات وأفراد، لاقتلاع كافة أشكال العنف من مجتمعنا، وبضمنها جرائم قتل النساء، وتوفير كل الإمكانيات المالية والمهنية والتربوية لمعالجة قضايا العنف الأسري، باعتبارها تربة خصبة تنمو عليها جرائم القتل، وتمثل انتهاكاً صارخاً لحقوق النساء، ومساً بكرامة الإنسان وقدره.

أوقفوا هذه المجزرة المستمرة!
دعوة للمشاركة في تظاهرة إثر مقتل الشابة رسمية بربور

ندعوكم/ن للمشاركة في التظاهرة غدًا السبت 22/1/2023، الساعة الثانية عشر ظهرًا، مقابل محطة شرطة القشلة، في منطقة الخانوق، إحتجاجا على مقتل الشابة رسمية بربور، التي قتلت على يد زوجها وأمام طفلها البالغ ثلاث سنوات.
انضموا جميعا معنا لنرفع صوتنا عاليًا ضد هذه الجريمة وكل الجرائم المستمرة بحق النساء.