القدس

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

قرار محكمة يلزم بلدية الناصرة بإزالة صورة علي سلام من داخل مبنى البلدية

الجمعة 22 نوفمبر 2019 14:34 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

وصل الى موقع شاشة نت، بيان صادر عن جمعية محامون من أجل إدارة سليمة، جاء فيه: "نجحت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"، ممثلة بمديرها العام المحامي نضال حايك والمحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني، في الالتماس الذي قدم ضد بلدية الناصرة ورئيسها، السيد علي سلام ، إذ صدر قرار يلزم بلدية الناصرة بإزالة صورة رئيس البلدية من داخل مبنى البلدية كونها تشكل استغلال غير قانوني للموارد العامة. كذلك، تم تغريم رئيس البلدية شخصيًا بدفع قسم من نفقات الجمعية".

وأضاف البيان: "يذكر أنّ الالتماس قُدِّم في شهر تموز الأخير بعد أن رفضت البلدية ورئيسها التجاوب مع مطلب الجمعية بإزالة صورة رئيس البلدية من داخل مبنى البلدية، كونها تشكل استغلال غير قانوني للموارد العامة لخدمة المصالح الشخصية لرئيس البلدية. بعد سماع مسوغات الأطراف في الجلسة، قرر سعادة القاضي حنان ملتسر، رئيس لجنة ال انتخابات المركزية ونائب رئيسة المحكمة العليا، قبول الالتماس وإصدار أمر للبلدية بإزالة الصورة حتى موعد أقصاه 25.11.19".

وتابع البيان: "جاء في القرار أن نصب صورة رئيس البلدية (بحجم ثلاثة امتار) داخل مبنى البلدية لا يشمل أي معلومات مهمة للجمهور ويعتبر خطوة تسويقية ممنوعة لشخص رئيس البلدية. كذلك، تم إلزام البلدية بدفع قسم من نفقات الجمعية في القضية وتغريم رئيس البلدية شخصيًا بدفع القسم الأخر من النفقات" بحسب البيان.

واختتم البيان: "أضاف المحامي نضال حايك، مدير عام جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة": "القرار يشكل سابقة قضائية في أهمية الحفاظ على الفصل التام بين التسويق الشخصي وبين موارد الجمهور. نرى ضرورة ملحة بلجم أي محاولة لاستغلال الموارد العامة لتسويق شخصي لمنتخبي الجمهور وسنواصل العمل في هذا المضمار" " الى هنا نص البيان.

تعقيب بلدية الناصرة: "ايدكو وما تعطي و يا جبل ما يهزك ريح"
هذا وعقبت بلدية الناصرة على هذا القرار في بيان لها قائلة:" لا تجد جمعية " محامون من أجل ادارة سليمة" عمل تشغل نفسها فيه بحيث يعود بالفائدة على مجتمعنا سوى مماحكات ومناكفات بائسة ان دلت على شيء فإنها تدل على نفسيات حاقدةٍ على علي سلام و ناصرتي وفوزهم الذي نغص حياة العديد من "الأشباح البائدة" بحيث لفظتهم الجماهير بعيداً عن موقع أخذ القرار في بلدية الناصرة".

واضاف البيان:"ماذا يضير جمعية "محامون من أجل ادارة سليمة" وقول الفاشلين اذا علق موظف في بلدية الناصرة صورة رئيس البلدية من منطلق محبته أو اعجابه بشخصه. هل انتهت كل قضايا الوسط العربي المزمنة والصعبة والكثيرة وبعضها مقلق وخطير حتى نصب اهتمامنا بصورة علقت على احدى واجهات غرفة موظف بشكل عفوي. يدعون بالتماسهم انها خطوة تسويقية لشخص الرئيس متناسين أن الانتخابات انتهت منذ اواخر عام 2018 بانتصار غير مسبوق وفعن اي تسويقٍ يتحدثون!!!! هل الإدارة السليمة لهذه الجمعية ترك كل القضايا شعبنا الّملحة والتركيز على شخص رئيس بلدية الناصرة".

أنتم جمعية عامة ام ذراع لحزبٍ بائد بائس لم يستوعب الصدمة بعد.لو كنتم حقاً جمعية من اجل ادارة سليمة لماذا لم تقدموا ولو حتى التماس واحد حينما طمت وعمت صور الرئيس المخلوع غرف الرفاق وبشكل مبرمجٍ ومدروس .على الأقل صورة علي سلام معلقة في غرفة موظفٍ واحد وضعها وبشكل تلقائي عفوي فما هو قولكم بالصور التي كانت تنشر وتطبع وتعلق وكأنها برنامجٍ حزبي فتغزو كل المباني والمكاتب البلدية ويتباهى بها الرفاق بكل صلافةٍ وكبر. نقول لكم أن الانتخابات انتهت ولقنكم الجمهور درس كان عليكم ان تتعلموا منه. فدعوكم من هذه المناكفات والحماقات الي لا تسمن ولا تغني من جوع. نطمئنكم أن الانتخابات القادمة لبلدية الناصرة سيكون هناك تزكية لشخص الرئيس. ونتحداكم أن تنشروا قضية واحدة توجهتم بها الى المحاكم ضد رئيس جبهوي واحد. بلدية الناصرة تلتزم بالقانون وستطبقه بحذافيره. ولكن "ايدكو وما تعطي" و يا جبل ما يهزك ريح".


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37