القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

غزة: استشهاد 7 من كتائب القسام ومقتل ضابط اسرائيلي في عملية خاصة بخانيونس

الاثنين 12 نوفمبر 2018 07:39 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

استشهد 7 مقاومين مساء اليوم الأحد، في عملية نفذتها وحدة اسرائيلية خاصة تسللت الى خانيونس بقطاع غزة.

وأعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني مساء اليوم عن وقوع حدث أمني شرق خانيونس جنوب قطاع غزة أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة.وأفادت مصادر:" بسماع دوي انفجارات عنيفة شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة ناجمة عن غارات من مقاتلات ومروحيات وطائرات استطلاع إسرائيلية وذلك عقب سماع دوي إطلاق نار في المنطقة.وأفادت وزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية والشرطة أعلنت الاستنفار لمتابعة الحادث". وافادت مصادر ان من بين الشهداء قادة للكتائب في المنطقة.

اطلاق صواريخ من غزة

وذكرت مصادر اسرائيلية بسقوط صاروخ على الاقل في مستوطنات "غلاف غزة" مساء اليوم الاحد. واضافت المصادر ان صافرات الانذار دوت في عدة نقاط في منطقة "الغلاف" سقط بعدها صاروخ.وفي وقت لاحق طلب الجيش الإسرائيلي من مستوطني تجمع مستوطنات "أشكول" الواقع شرق رفح وخانيونس والقرارات البقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي طارئ.

نتنياهو يقطع زيارته لباريس ويجري مشاورات امنية

قطع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو زيارته الى باريس وسيعود مباشرة الى اسرائيل، وبدأ باجراء مشاورات "امنية" حول الاوضاع في غزة.

الجيش الاسرائيلي: لا يوجد جندي مختطف

وافاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:"في الحادث الامني في قطاع غزة لا يوجد مختطف في صفوف قواتنا".

المقاومة الفلسطينية تؤكد جاهزيتها

وجاء في بيان صادر عن كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين:"ان المقاومة تعلن حالة الاستنفار العام في صفوف مقاتليها، وذلك بعد التصعيد المستمر على قطاع غزة , وتنعى الكتائب شهداء شعبنا الابطال الذين ارتقوا دفاعا عن ارضنا شرق خانيونس جنوب القطاع". واضاف البيان:"وأمام هذا العدوان تؤكد كتائب المقاومة الوطنية استعدادها الكامل للدفاع عن ارضنا بكل الوسائل والامكانيات التي ستفاجئ بها العدو, مؤكدة ووقفها وقوفها إلى جانب شعبنا الصامد في قطاع غزة، في معركة الدفاع عن شعبنا وارضنا". وشددت كتائب المقاومة الوطنية على جهوزيتها التامة، وأن كافة خياراتها مفتوحة في التصدي لأية حماقة إسرائيلية تستهدف شعبنا وأرضه .وجاء ايضًا:"تؤكد الكتائب ان المقاومة بكافة أذرعها العسكرية موحدة في الميدان وعلى أهبة الاستعداد للمشاركة جميعها في المعركة ، ومقاتلي كتائب المقاومة الوطنية بكافة وحداتها العسكرية جاهزة في مواقعها الميدانية ، ، وسيكون للمقاومة كلمتها في الميدان. مشددة على أن شعبنا و مقاومتنا الباسلة ستواجه غطرسة و جرائم الاحتلال بكل قوة و صلابة و بسالة وسيدفع ثمن جرائمه و سيجد كل شعبنا و فصائله المقاومة متوحدين في مواجهته".

القسام: الحدث مستمر بغزة ونتعامل مع العدوان الخطير

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ان عناصرها تصدت لقوة خاصة اسرائيلية تسللت مساء اليوم شرقي خانيونس.واكد بيان الكتائب ان القوة الاسرائيلية اغتالت القيادي في الكتائب نور بركة، قبل ان تكتشفهم عناصر القسام.واكد ان عناصرها حاصرت القوات الخاصة قبل ان يتدخل طيران الاحتلال بقصف المنطقة ما ادى الى استشهاد 6 من عناصرها.واشارت الى ان الحدث مستمر في القطاع.

الاعلان مقتل ضابط اسرائيلي واصابة اخر

بدوره، أعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي الليلة عن مقتل ضابط وإصابة آخر بجراح متوسطة في العملية الخاصة التي فشلت جنوبي قطاع غزة.وذكر الناطق العسكري أن الضابطين يخدمان في وحدة عسكرية خاصة وأن العملية انتهت، بينما جرى نقل الضابط المصاب إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.




الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20