القدس

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

التجمع والجبهة في كفركنا يعلنان تحالفهما ويطرحان النائب السابق واصل طه مرشحًا للرئاسة

الاربعاء 18 يوليو 2018 19:14 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

أعلنت كتلتا التجمع الوطني الديمقراطي و الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في كفركنا عن تشكيلهما تحالفًا كناويًا موحدًا لخوض إنتخابات السلطات ال محلية المقبلة. حيث طرح التحالف عضو الكنيست السابق عن التجمع ورئيس مجلس كفركنا المحلي السابق واصل طه مرشحًا للرئاسة، فيما برز في المكان الثاني عضو المجلس ورئيس كتلة الجبهة في كفركنا نبيل ابو داوود وفي المكان الثالث اللاعب السابق والمدرب الرياضي المعروف وسيم عبّاس.


وجاء في بيانٍ صادر عن كتلة التحالف الكناوي الموحّد:"اهلنا الأعزاء ، أيها الكناويون الافاضل تسير الايام... وتتسارع ويقترب يوم الثلاثين من أكتوبر يوم انتخابات السلطة المحلية وقافلة تحالف الجبهة والتجمع تنطلق بقوة وثبات نحو تحقيق أهدافها. حيث سيكون لكل كناوي وكناوية الدور والصوت والرأي في انتخاب رئيس ومجلسٍ محلي يقود البلدة في المرحلة القادمة ، بعد معاناة الأهل من عدم تلبية ابسط الحقوق المتمثّلة بالمسكن للأزواج الشابة لأكثر من عقد ونصف من السنين وغيرها وغيرها . وبناءاً على ذلك ، نحن واثقون من ذكاء الناخبين الكناويين لدى اختيارهم وانتخابهم لممثليهم في انتخابات السلطة المحلية المقبلة وفق معايير ضميرية يغلبونَ فيها العام على الخاص مستلهمين من الماضي والحاضر عِبَراً تكون لهم مؤشراً واضحاً لدعم تحالف الجبهة والتجمع ، الذي تزداد قوته ويتوسع يوماً بعد يوم".

واضاف البيان:"أيها الكناويون الأعزاء، إن القوائم المتنافسة هي مرآة تعكس الماضي والحاضر والمستقبل لمرشحيها ، وهنا وفي هذا المقال لا بد من الإعلان عن الثلاثية الاولى التي سيعقبها ثلاثيات لاحقة في قائمة التحالف التي نعيد من خلالها انتاج مشروع نهضوي ووحدوي وتطويري واسع تحمله طليعة مُجَرَّبَة ومهنية بخبرتها المحلية والقطرية ،وتحتضن في داخلها دماً جديداً وشبابياً سوف يقود العديد من مجالات العمل والتطوير التي تهم المواطنين وخاصة قطاعات الجيل الشاب والصاعد . أيها الكناويون الأفاضل، يعلن التحالف بكافة مركباته ترشيح الاخ واصل طه لرئاسة المجلس المحلي ويعلن بكل فخرٍ واعتزاز عن الثلاثية الاولى لقائمته - قائمة كل الأهل ، قائمة الاسرة والعائلة الكناوية الواحدة والوجه الحقيقي لاهلنا في هذه البلده الطيبه وأهلها الذين يستحقون مجلساً يعيد لها ولهم المكانه الرائدة والطبيعية بان تكون كفركنا في طليعة قرانا ومدننا سياسياً وتطوراً ومكانة قطريه كما عهدناها".

وجاء ايضًا:"اما ثلاثية التحالف الاولى فهي:
١-النائب ورئيس مجلس كفركنا السابق عن التجمع الوطني الديمقراطي واصل طه
٢- المهندس عضو المجلس المحلي الْمِعْطاء، ممثل جبهة كفركنا نبيل ابو داهود
٣- المدرب الرياضي المعروف، وسيم عباس
وعليه نتوجه لاهلنا في قانا الجليل بدعم هذا التحالف الاستراتيجي وتقويته ورفده بقوى جديدة والانضمام اليه لكي تزداد منعته وحصانته وعنفوانه السياسي فهو البيت الكناوي الدافئ والآمن ذي المصداقية التي لا يغطيها غربال. معكم أيها الأهل وسويا سنبقى ثابتين وقادرين على حمل مشروعكم ومشروعنا النهضوي والوحدوي الذي تنعكس فيه الصورة الكناوية المعهودة والْمَرْجُوَّةِ المبنية على التعددية وفسيفساء تمثل أطيافاً سياسية واجتماعية أهلية حقيقية تسعى قوى الظلام إقصاءها عن المشهدين السياسي وإلاجتماعي المحليين من اجل الاستفراد بمجتمعنا وتفتيته الى عشائر وطوائف. أعزاءنا في قانا الجليل إن تحالف الجبهة والتجمع هو وجه ناصع تشمخون به ويشمخ بكم ، ترقبوا استكمال تشكيل قائمة تحالفنا".


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37