القدس

القدس

الفجر

04:32

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:43

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:32

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:43

صور: وتحلو الحياة بروح العطاء في المدرسة الشاملة الجديدة- الرينة

الثلاثاء 13 مارس 2018 19:21 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:32

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:43

كان للمدرسة الشاملة الجديدة الدور الكبير من يوم العطاء حيث قامت المدرسة الشاملة وذلك بالتنسيق مع المجلس المحلي الرينة ومديرة قسم الشبيبة بالمجلس السيدة أحلام معامرة بالمشاركة في هذا اليوم بتنفيذ العديد من المشاريع ومحطات العمل الخيري والتطوعي وذلك بفضل كوكبة من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات من طبقتي الثواني عشر والحوادي عشر .. ومن ضمن هذه المشاريع قيام مجموعة من الطلاب بتوجيه وإرشاد من الأستاذ شادي حشمة والمعلمة شذا طاطور والمعلمين المرافقين  بالقيام بأعمال تنظيف وتعشيب أحواض المدرسة ، وزراعتها بالورود والأشتال الجميلة ومجموعة أخرى من الطلاب أخذت على عاتقها فعالية الدهان في بعض صفوف المدرسة ..

وكما وخرجت مجموعة من المعلمين والطلاب لأنجاز عدة مشاريع تطوعية مختلفة على النحو التالي:
فقد خرجت مجموعة ممثلة بالمعلمة إيمان زعرورة وكوكبة من المعلمين المرافقين والطلاب إلى المدرسة الإبتدائية ج وقاموا بأعمال تزيين ودهان ورسم  في ساحة المدرسة بألوان جميلة وزاهية قد غيرت ملامح الساحة المدرسية وتلك الرسومات رسمت الإبتسامة على وجوه طلاب الإبتدائية ج وطاقم إدارتها والمدرسين..

ومجموعة أخرى من معلمي الشاملة ممثلة بالمعلمة رموز صايغ ومعلمين مرافقين  خرجوا مع كوكبة من الطلاب إلى دوار العين وساعدوا كادر وسام الشبيبة على تنظيف دوار العين وزراعته بالورود ودهان الجدار المقابل للدوار وأيضاً بتنظيف الملعب المحاذي للمدرسة الإبتدائية أ وتنظيف أحواض الورد هناك..

ومجموعة أخرى من الطلاب خرجوا مع الأستاذ عرابي نائب مدير المدرسة ومعلمين مرافقين وتوجهوا إلى بيت المسن في قرية الرينة وقدموا الورود للمسنين ورسموا الإبتسامة على وجوههم وروعة الجلوس معهم والتحدث إليهم متمنين لهم دوام الصحة والعافية والعمر المديد وأصداء اللقاء الدافئ تغلغلت في قلوب الأجداد ومدى الشوق لمثل تلك المبادرات من طلابنا..

ومن ضمن المحطات التي بادرت إليها مدرستنا كخطوة غير مسبوقة ألا وهي جمع وتوزيع طرود غذائية وهذه المبادرة في باب الأحسان والعطاء لاقت إقبالاً من العديد من الطلاب في المدرسة الشاملة وذلك من خلال تشجيع من بعض المربين حول أهمية تقديم يد العون والمساعدة للعائلات المستورة والشعور نحوهم ودعمهم ولو بالشيء اليسير وقد حفزت بعض المربيات طلابهن على هذه الخطوة المباركة ومشاركة طلابهن بإحضار الطرود العذائية وقدمت عدة طرود غذائية من صفوف العواشر والحوادي عشر والثواني عشر واستلم المربون عدة طرود غذائية من طلابهم لتوزيعها على العائلات المستورة.
 
وقام المربي الأستاذ إياد طاطور والمعلمة روان عثامنة ولفيف من طلاب صف الثاني عشر 3 بجمع الطرود التي تزيد عن عشرين طرداً غذائياً  و إرسالها إلى بيت الصداقة في القرية وذلك بعد تنسيق المدرسة الشاملة مع مديرة جمعية الينبوع الحاجة أم الخير لتباشر هي بدورها بتوزيع الطرود الغذائية على البيوت المستورة ..

لقد تكلل يوم الأعمال الخيرية بالنجاح وذلك بفضل القائمين عليه في مدرستنا وخارجها والشعور بلذة البذل والعطاء وتقديم ودعم الغير إن كان على نطاق مؤسسات أو مدارس أو شوارع  أو نوادي أو أفراد ولا بد من تقديم جزيل الشكر لجميع طاقم المدرسة الشاملة الجديدة الرينة من مربين ومربيات ومدرسين ومدرسات وطلاب وطالبات على مشاركتهم الفاعلة والجادة في هذا اليوم .

والجدير بالذكر تقديم أسمى معاني الشكر والتقدير للمدرسين الأستاذ سمير برانسي مركز موضوع التداخل الإجتماعي والأستاذ إياد طاطور  مركز التربية الإجتماعية اللذان أعدا وحضرا لهذا اليوم وعملا بشكل متواصل بتزويد المواد المطلوبة للعمل لكادر المعلمين والطلاب وتوثيق وتصوير محطات العمل ومتابعتها عن كثب.

وقد شكر مدير المدرسة الشاملة الأستاذ صبحي عدوي طاقم مدرسته بجميع كوادره من  معلمين وطلاب وعمال المدرسة على مساهمتهم في إنجاح هذا اليوم وتمنى لهم الدوام على هذه الهمة وترسيخ روح العطاء في حياتنا..


الكلمات الدلالية : صور, وتحلو, الحياة, بروح, العطاء, المدرسة, الشاملة, الجديدة, الرينة,


اضف تعقيب

التعليقات

سعاده بصول13 مارس 2018

كل التحيه والتقدير للاحبه في المدرسه والى الامام يا احباء الله وارجو لكم التوفيق من عند رب العالمين ..

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:32

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:43