القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

رسالة وصرخة موجعة من مواطن ريناوي: ثلة حقيرة تستهدف اعراض الناس والاشراف بفبركة صورهم والاساءة اليها

الاربعاء 24 يناير 2018 14:33 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

وصل الى موقع شاشة نت رسالة وصرخة موجعة مدوية من مواطن من قرية الرينة حول ما يتم نشره وفبركته من صور وفيديو من ثلة حقيرة مُفسدة بحق اشراف وابرياء ننشر لكم الرسالة كما وصلتنا:

‎بسم الله الرحمن الرحيم : إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ .

‎السلام عليكم
‎يتم مؤخرا تداول افلام وصور مفبركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي  لفتيات من منطقة الناصره ( خاصة الرينه), والقضيه قيد التحقيق ووصلت للشرطه .

‎حيث يقوم المفسدون في المرحلة الاولى بجمع معلومات عن الفتاة وعائلتها  ثم  بتركيب رأس لفتاة بريئه على جسم فتاة عاريه ثم  محاولة الابتزاز بالاتصال بالفتاة او احد افراد عائلتها  ثم  تنشر الصوره او الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب او الفيس بوك او الانستجرام  .

‎ان هذه الافعال الدنيئه من بعض معدومي الضمير والانسانيه تسبب اضرارا  لا تقدر بثمن وتسبب احراجا للفتاة والاهل والعائلة والمجتمع .

‎نود هنا ان نحذر من هذه الظاهره الخطيره والاهم من ذلك ان يتم مباشرة ابلاغ الشرطه عن محاولة الابتزاز لاقتلاع  هذه الظاهرة من جذورها ،  ورسالتي لكل انسان شريف عدم نقل الصور او الفيديو للاخرين وحذفها من جهازه وذلك لقطع الطريق على المفسدون الانذال.

ونحن في موقع شاشة نت نضع صوتنا ومنبرنا مع هذه القضية المُقلقة التي يسعى اليها وبها مفسدون وثلة وطيئة بعمل مثل هذا الاعمال المخزية التي يندى لها الجبين من قبح وظلم وفتنة وتعدي على الاعراض.


الكلمات الدلالية : رسالة, وصرخة, موجعة, مواطن, ريناوي, ثلة, حقيرة, تستهدف, اعراض, الناس, والاشراف, بفبركة, صورهم, والاساءة, اليها,


اضف تعقيب

التعليقات

ريناوية24 يناير 2018

اود الاشارة لكل من يرتكب هذه الافعال انه الواتس والفيس والتويتر والانستجرام وكل وسيلة تواصل هي مراقبة من قبل الجهات المختصة. ويجب ان يمسكوا وتنزل بهم اقسى انواع العقوبات. ايها الناس مخافة الله ثم مخافة الله ثم مخافة الله

ام محمد24 يناير 2018

ايها الحثالة ما عندكم اخوات تخافو عليهن تحبون احد يمس اخواتكم انتم بلا ضمير حسبي الله ونعم الوكيل في امثالكم

م.م.ع24 يناير 2018

هذا شاب حقير وخسيس. فش عندو كرامه ولا شرف علاجوا السجن على اهل اي شخص الوجه للشرطه في قسم خاص بعالج هاي الحالات وممكن انهن يعرفوا مين نشر وانوا بلفون يجب تدخل رجال الدين عامتا في الرينه وابو الوليد حالا

سعيد ابو الفريد24 يناير 2018

يجب العمل على ابعاد هذه الفئه عن بلدنا ورميها في مجاري الناصره لانهم لا يعرفون القيم والاخلاق وعلينا الاعتماد على الواحد القهار وعدم الانزلاق في هذا المنزلق الواصيء جدا لاننا لم تعد نهتم بالكلاب الضاله التي تعوي جوعا وفقرا ..

سعاده بصول24 يناير 2018

لا يمكن القبول بهذا العمل المشين وانا ادعو الجميع الى شد الهمم والعمل على كشف هذه الفئه الضاله وعدم التعامل مع افراد ماتت في اجسامهم الكرامه والرجوله ..فلعنة الله على الضالين...

واحد24 يناير 2018

يوجد عدة أسباب تجعل ألمرء لايقدم على فعل شيئ إيجابي ولا على أول خطوة ومنها أن ألعديد منا ينظر إلى ماهو أبعد من أمامه بكثير فيقول في نفسه إذا فعلت كذا سيحدث كذا وكذا ولكن إن لم نعمل للإيجابية فما ألذي سيحدث أسوأ من هذه ألسلبيات ألتي في واقع مجتمعنا فإلإنسان ألذي يخاف منه هو شيئان ألألم ألنفسي وألألم ألجسدي وألنفسي أشد ولا يوجد شيئ مرعب أكثر من صمت أهل ألحق وتفرعن أهل ألباطل وكل شيئ يأتي بإلإيمان ألحق بألله ثم إلإيمان بألأسباب ألتي يهيأها ألله على أيدينا بما يناسب شرعنا و مجتمعنا وعصرنا وواقعنا وكلام ألناس لا يقدم شيئا ولا يأخر شيئا ولا ينتهي عند موقف معين أو حدث معين ولا طاعة لمخلوق في معصية ألخالق وكما قال ألله عز وجل(إذا عزمت فتوكل على ألله)وكما قال ألمثل"ألشجاع يموت مرة وألجبان يموت ألف مرة"أنا لا أقصد أحد أنا أتكلم عن نفسي أولا وبشكل عام

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20