القدس

القدس

الفجر

04:36

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:13

العشاء

20:40

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:36

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:13

العشاء

20:40

دوري الأبطال: ريال مدريد المهزوز يسعى لتجاوز أحزانه أمام توتنهام ونابولي يستضيف السيتي

الاربعاء 01 نوفمبر 2017 13:44 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:36

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:13

العشاء

20:40

مباراة مرتقبة ومهمة تُقام مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 21:45، حيث يواجه ريال مدريد مضيفه توتنهام الإنجليزي، على ملعب ويمبلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
ويدخل النادي الملكي المباراة بمعنويات مهزوزة، بعد هزيمته المذلة أمام فريق يلتقي به لأول مرة في تاريخه، وهو جيرونا المغمور (1-2)، يوم الأحد، الماضي، في الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية. والمقلق بالنسبة لجماهير الفريق الملكي الآن، ليس فقط نتيجة هذه المباراة وإهدار ثلاث نقاط ثمينة أمام فريق مغمور، لم يسبق له أن واجهه، وإنما في الأداء السيء جدا، الذي قدمه لاعبو ريال مدريد، وبخاصة، في ذلك اللقاء التاريخي.
 
والمقلق أيضا، هو العقم التهديفي الذي يعاني منه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للفريق الملكي ودوري الأبطال، فهو لم يسجل سوى هدفا يتيما فقط، حتى الآن، بعد انتهاء عشر جولات من الدوري المحلي، وإن غاب الدون عن الجولات الأربع الأولى بسبب الإيقاف، ويبدو أن سبب ذلك يعود إلى فقدان التفاهم بينه وبين زملائه، الذين لا يخلقون الفرص الكافية له للتسجيل، وإلى طريقة لعب الفريق، في الآونة الأخيرة، بشكل عام.
 
ويعاني فريق ريال مدريد، إضافة إلى تدني مستوى العديد من لاعبيه، من إصابة البعض الآخر، وخاصة الظهير الأيمن دانيال كارفاخال ولاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، بسبب الإصابة، وبطبيعة الحال غاريث بيل المصاب "بالتخصص"، الأمر الذي شكل ثغرات كبيرة في الدفاع وخط الوسط والهجوم، وأثر كثيرا على أداء الفريق. وانضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى قائمة المصابين.
 
وبالعودة إلى مباراة ريال مدريد وتوتنهام، فالفريق الإسباني يعاني محليا، لكنه يقدم أداء مقنعا، حتى الآن، في التشامبيونز ليغ، بالرغم من تعادله على أرضه وبين جماهيره مع الفريق الإنجليزي (1-1)، قبل أسبوعين، على ملعب "سانتياغو برنابيو".  وسيحاول ريال مدريد، حامل اللقب، الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب "ويمبلي" لكي يحافظ على سجله الخالي من الخسائر أمام توتنهام، الذي تمكن، لأول مرة في التاريخ، من هز شباك الميرنجي، وذلك، خلال لقاء الذهاب، واقتنص أول نقطة من الفريق الملكي.
 
ويتصدر فريق ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة الثامنة، برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويليهما فريق بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي، في المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وسيلتقيان فيما بينهما، يوم الأربعاء أيضا، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في مدينة دورتموند. 
 
نابولي يستضيف مانشستر سيتي في قمة الكرة الجميلة
وفي مباراة نارية أخرى، يستضيف فريق نابولي في الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا. ويحتل نابولي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط بينما مانشستر سيتي على القمة برصيد 9 نقاط ويحتاج إلى نقطة للتأهل لدور الـ16 لأن شاختار دونستيك صاحب المركز الثاني لديه 6 نقاط فقط.
 
ويعول نابولي على قوته الهجومية الضاربة التي سجلت حتى الآن 32 هدفا في 11 مباراة في الدوري المحلي، إلا أنها اكتفت أوروبيًا بخمسة أهداف في ثلاث مباريات أما مانشستر سيتي فيدخل القمة بأعصاب هادئة لحاجته إلى نقطة وحيدة.
 
وتعد مباراة اليوم قمة في الكرة الجميلة لأن ساري المدير الفني لنابولي وبيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي يلعبان هذا الموسم كرة هجومية مفتوحة بدون تحفظات دفاعية. وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة، يستقبل شاختار الثاني برصيد 6 نقاط فينورد صاحب المركز الأخير الأخير من دون نقاط.
 
فيما يلي جدول مباريات دوري أبطال أوروبا لليوم الأربعاء
09:00 بشكتاش - تركيا - موناكو - فرنسا
21:45 نابولي - إيطاليا - مانشستر سيتي - إنجلترا
21:45 شاختار دونيتسك - أوكرانيا - فينورد روتردام - هولندا
21:45 بوروسيا دورتموند - ألمانيا - أبويل نيقوسيا - قبرص
21:45 توتنهام هوتسبير - إنجلترا - ريال مدريد - أسبانيا
21:45 بورتو - البرتغال - لايبزيج - ألمانيا
21:45 إشبيلية - أسبانيا - سبارتاك موسكو - روسيا
21:45 ليفربول - إنجلترا - ماريبور - سلوفينيا


الكلمات الدلالية : دوري, الأبطال, ريال, مدريد, المهزوز, يسعى, لتجاوز, أحزانه, أمام, توتنهام, ونابولي, يستضيف, السيتي,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:36

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:13

العشاء

20:40